الحار المنتج
حلول

1.
خطوة التحضير
مستهلكات إسفنج
القطع القاعدة
احباط حار
التجعيد الحكم
طبق خشبي
احباط ختم لوحة.
صنع لوحة القطع آلة القطع بالليزر
آلة بندر
3.التفتيش الخطوة آلة التفتيش


2.
يموت قطع احباط
STEP
ختم احباط و
آلة قطع يموت
احباط السيارات ختم وآلة قطع يموت
ختم احباط يدوي
وآلة قطع يموت
يموت قطع و
آلة التجعيد
تموت السيارات قطع و
آلة التجعيد
غير متصل تجريد
آلة
يدوي يموت قطع
والتجعيم آلة
يموت القطع التلقائي
وتجريد آلة
4.مجلد الإلتصاق الخطوة مجلد gluer.


حول yuyin.

تم تأسيس Yuyin في عام 1958وبدأت في إنتاج آلة الطباعة والتعبئة والتغليف منذ عام 1978. شركتنا متخصصة في تطوير وتصنيع آلة قطع القطع والتجعيات التلقائية، آلة قطع الاحباط التلقائي وآلة قطع القطع التلقائية، آلة قطع القطع والتجريبية التلقائي. في عام 1981، قمنا بتصميم وتصنيع أول آلة قطع القطع والإتجائز الأولية QY401 في الصين. في عام 1994، قمنا بتصميم وتصنيع أول آلة ختم احباط التلقائي وآلة قطع TYM1020H. في بداية عام 1997، حصلت مؤسستنا على شهادة تحديد جودة منتجات ISO9001. الى جانب ذلك، حققت المنتجات الرئيسية شهادة CE.

في أكتوبر 2000، استثمر Yuyin واستعادت شركة شنغهاي يوين الدولية للتجارة المحدودة، وهي متخصصة للسوق الدولية وتداول آلة Yuyin. مع فريق مبيعات 40 غير متخصص، يمكن لشنغهاي يوين توفير الخدمة المهنية لآلة Yuyin للعملاء وتوفير حل مشروع الدور الرئيسي. في عام 2001، أصبحت شنغهاي يوين واحدة من مجموعة الأعضاء في المجموعة.

إنتاج عينات
محدث الإخبارية
الأخبار الفنية
الأجزاء الرئيسية من آلة الانحناء الأنبوبية
02/06/2022

آلات الانحناء الأنبوبية ، والتي تسمى عادة أنبوب الأنبوب ، تأتي في الكثير من التنوع. في الغالب ، فهي تعمل الكهروميكانيكية. بفضل أحدث التطورات التكنولوجية ، فإن هذه الآلات قادرة على تسريع الإنتاج وتحسين التكرار. في نفس الوقت يقللون من العدد

الأخبار الفنية
آلات الانحناء الأنبوبية المختلفة
02/06/2022

هناك عدد غير قليل من الخيارات للاختيار من بينها ، عندما تريد ثني الأنابيب. الأنابيب والأنابيب تأتي في أشكال مختلفة. يأتي اختيار عملية الانحناء إلى نصف قطر الانحناء المطلوب ، والمواد ، وما إلى ذلك.

الأخبار الفنية
ما هي آلة الانحناء؟
02/06/2022

اليوم ، يحتاج معظم الانحناء فقط إلى مساعدة بشرية ، وليس إرشادات مستمرة. هذا ممكن بسبب CNC Machines.CNC تعني الكمبيوتر الذي يتم التحكم فيه عدديًا. إنه مصطلح يستخدم بشكل متكرر في التصنيع لوصف الآلات التي تعمل مع برنامج برمجة لأداء تشغيلها

الأخبار الفنية
ما هو طي المعدن؟
02/06/2022

طي الصفائح المعدنية هو طريقة تشكيل شائعة جدًا تستخدم لإعطاء الشكل المطلوب للصلب الهيكلي ، والفولاذ المقاوم للصدأ ، والألومنيوم ، وما إلى ذلك. يتم استخدام فرامل الصحافة لإعطاء الشكل النهائي للجزء. من المهم أن تضع في اعتبارك أن الانحناء يتم بعد عملية القطع.

يتطلع إلىاستفسارك

اتصل بنا