ما هو طي المعدن؟
أنت هنا: الصفحة الرئيسية » أخبار » الأخبار الفنية » ما هو طي المعدن؟

ما هو طي المعدن؟

نشر الوقت: 2022-06-02     المنشأ: محرر الموقع

طي الصفائح المعدنية هو طريقة تشكيل شائعة جدًا تستخدم لإعطاء الشكل المطلوب للصلب الهيكلي ، والفولاذ المقاوم للصدأ ، والألومنيوم ، وما إلى ذلك. يتم استخدام فرامل الصحافة لإعطاء الشكل النهائي للجزء. من المهم أن تضع في اعتبارك أن الانحناء يتم بعد عملية القطع. لذلك ، عليك أن تضع بعض نصائح التصميم في الاعتبار.

الانحناء المعدني ممكن للأوراق (حتى 6 مم) وكذلك لوحات (أي شيء أعلاه). تعتمد إمكانية تنفيذ وظيفة على قدرات الشركة المصنعة - الحد الأقصى لطول حافة الانحناء والقوة الملحة. المواد الأكثر سمكا وخطوط الانحناء الأطول تحتاج إلى مزيد من القوة. في حين أن القوة الملحة 200 طن كافية لمعظم الوظائف-يمكن ، على سبيل المثال ، ثني خط 2 متر بسمك 10 مم-تحتاج أحيانًا إلى المزيد. تصل قدرات الانحناء المعدنية في Fractory إلى ما يصل إلى 1000 طن.

طرق الانحناء المختلفة:

توجد مجموعة متنوعة من أساليب الانحناء للقيام بهذه المهمة. على الرغم من أن معظمهم مناسبة لموظفي متوسط ​​، إلا أن كل منها لديه بعض حالات الاستخدام المحددة ويحتاج إلى أدوات فرامل الصحافة المختلفة. فيما يلي قائمة من الاحتمالات لجعل حياتك أسهل عند البحث عن خدمة طي معدنية.

V-Bending-طريقة طي الأكثر انتشارًا على نطاق واسع حيث تضغط لكمة المعدن على الموت. يحتوي V-Bending على 3 أقسام-الانحناء الهوائي ، القاع والتعليق. الانحناء الجوي هو الأكثر شيوعا منهم. هناك ، لا يتم الضغط على الورقة على الموت ، ولكن بطريقة ما تجاهها حتى يتم تحقيق الزاوية المطلوبة.

U-Bending-مشابه تمامًا من حيث استخدام لكمة وتموت. بدلاً من الشكل V ، فإنه يستخدم شكل U. وبالتالي ، فإن استخدامه الرئيسي هو إنتاج قنوات U.

خطوة الانحناء-يستخدم الانحناء V المتتالي لتحقيق الانحناءات الكبيرة. خطوات أصغر تؤكد جودة أفضل وأكثر سلاسة.

لفة الانحناء - طريقة الانحناء التي تستخدم لفات بدلاً من اللكمات والموت. رائع لإنتاج أجزاء مع نصف قطر كبير أو تفاصيل الصفائح المعدنية المخروطية.

الانحناء الدوار - تقنية الانحناء الأخرى لإنتاج الانحناءات الزاوية. الميزة الكبيرة على الطرق الأخرى هي عدم وجود علامات الانحناء (عادة ما يتركها الموت على شكل حرف V) من الجزء.