إيجابياتنا
أنت هنا: الصفحة الرئيسية » إيجابياتنا

مزايا ختم احباط التلقائي وآلة قطع يموت

1. تأسس مصنعنا في عام 1958. في عام 1978، صنعنا أول آلة Diecutting & Creasing أولية في الصين. في عام 1994، قامنا بتصنيع أول آلة ختم الآلات التلقائية والتموت.

2. هناك ما يقرب من 2000 مجموعة من آلات ختم السيارات Diecutting & Creasing السيارات وأجهزة القطع التي تعمل بشكل جيد في السوق المحلية والخارجية منذ عام 1988.

3. تم تصدير المنتجات إلى بالقرب من 40 دولة، على سبيل المثال، فقط في كوريا، لقد صدرت بالفعل200 مجموعاتمن هذا النوع من الآلات ومعظمه Tym1020h و TYM1050H ختم الآلات التلقائية وآلة قطع يموت حتى الآن.

4. تصميم جيد، جودة عالية ومتانة وما إلى ذلك تجعل أجهزتنا تتمتع بسمعة طيبة للغاية في السوق. بالنسبة لمعلوماتك، تم تصدير بعض أجهزتنا إلى فرنسا والمكسيك وغيرها قبل عام 1998، لا تزال الآن تعمل بشكل جيد للغاية وتم إعادة بيعها للعملاء في أوروبا الشرقية.

5. التكنولوجيا الجيدة والمهندس المهني العالي. بالنسبة لجميع وجهازنا، سيستخدم مهندسنا أسبوعا واحدا للأحذية الحاملة على رمح الدافئ والعتاد الدافئ، وهو الجزء الأكثر أهمية بالنسبة لآلة قطع الرقائق التلقائية والتموت. بعد الطحن، سيكون العمود بسلاسة شديدة أثناء تشغيل الماكينة، مما يؤدي إلى زيادة آلة تشغيل الجهاز والآلة باستخدام الحياة. الآن يمكننا أن نقول، معظم المصنع ليس لديه مهندس لديه هذه المهارة، ولكن مهندسنا يمكن.

6. X رايكشفبالنسبة لمجلس الآلة الصب، سنقوم باكتشاف الأشعة السينية، لضمان أن جهازنا هو جودة 100٪ على. إذا كان تقرير الكشف يظهر هناك صدع داخل، فسنقوم بتغيير اللوحة الجديدة. بالنسبة للمصنع الآخر، فإن معظم المصنع لن يقوم باكتشاف الأشعة السينية هذا لإنقاذ التكلفة وزيادة وقت الإنتاج.

7. خدمة جيدة جدا بعد البيع والعلاقة الممتازة مع شركائنا وعملائنا. سنقدم لك ردود الفعل لخدمة ما بعد البيع في أي وقت.

8. يمكننا تقديم تصميم خاص وتحسين جهازنا وفقا لطلب الزبون.