الملف الشخصي
أنت هنا: الصفحة الرئيسية » عن yuyin. » الملف الشخصي
حول نحن

Tangshan Yuyin Machinery CO، LTD

 تم تأسيس Yuyin في عام 1958وبدأت في إنتاج آلة الطباعة والتعبئة والتغليف منذ عام 1978. شركتنا متخصصة في تطوير وتصنيع آلة قطع القطع والتجعيات التلقائية، آلة قطع الاحباط التلقائي وآلة قطع القطع التلقائية، آلة قطع القطع والتجريبية التلقائي. في عام 1981، قمنا بتصميم وتصنيع أول آلة قطع القطع والإتجائز الأولية QY401 في الصين. في عام 1994، قمنا بتصميم وتصنيع أول آلة ختم احباط التلقائي وآلة قطع TYM1020H. في بداية عام 1997، حصلت مؤسستنا على شهادة تحديد جودة منتجات ISO9001. الى جانب ذلك، حققت المنتجات الرئيسية شهادة CE.

من خلال الأداء الممتاز، ستستخدم هذه الآلات على نطاق واسع لقطع القطع والتجعد والرقائق وختم صناديق الورق المقوى والكرتون والملصقات التجارية في صناعة التعبئة والتأويل. تم تثبيت منتجات Yuyin في أكثر من 40 دولة ومنطقة، مثل أوروبا، U.S.A، الشرق الأوسط، جنوب شرق آسيا، أمريكا الجنوبية، أستراليا، اليابان، كوريا.


 في أكتوبر 2000، استثمر Yuyin واستعادت شركة شنغهاي يوين الدولية للتجارة المحدودة، وهي متخصصة للسوق الدولية وتداول آلة Yuyin. مع فريق مبيعات 40 غير متخصص، يمكن لشنغهاي يوين توفير الخدمة المهنية لآلة Yuyin للعملاء وتوفير حل مشروع الدور الرئيسي. في عام 2001، أصبح شنغهاي يوين أحد الأعضاء في المجموعة


التكنولوجيا المتقدمة، ونوعية موثوقة، الابتكار المستمر والسعي لتحقيق الكمال هو قيمتنا للعملاء.

 

UP Group-Yuyin، صديقك وشريك الموثوق به!

مزايا احباط التلقائي ختم وآلة قطع يموت