آلات الانحناء الأنبوبية المختلفة
أنت هنا: الصفحة الرئيسية » أخبار » الأخبار الفنية » آلات الانحناء الأنبوبية المختلفة

آلات الانحناء الأنبوبية المختلفة

نشر الوقت: 2022-06-02     المنشأ: محرر الموقع

هناك عدد غير قليل من الخيارات للاختيار من بينها ، عندما تريد ثني الأنابيب. الأنابيب والأنابيب تأتي في أشكال مختلفة. يأتي اختيار عملية الانحناء إلى نصف قطر الانحناء المطلوب ، والمواد ، إلخ.

آلة الانحناء الروتاري السحب:

هذا هو النوع الأكثر شيوعا من الأنبوب bender. أولاً ، يقوم مشغل الماكينة بتأمين الأنبوب أو الأنبوب على الجهاز مع موت المشبك. ثم يبدأ الانحناء في الدوران حول محوره. في الوقت نفسه ، يتأكد يموت الضغط الثابت من أن الأنبوب يتبع نصف قطر Bend Die. إن معضن مغزل ويموت المساحات هو إمكانية تأمين نتيجة أفضل. هذا ضروري فقط مع وظائف أكثر صعوبة ، حيث لا يُسمح بالتشوهات. على سبيل المثال ، يحتاج أنبوب بقطر كبير وسمك جدار صغير إلى مزيد من الدعم. كآلة دقيقة وقابلة للبرمجة ، يسمح بإنتاج أجزاء معقدة على دفعات. الخطوط: الدرابزين ، والإطارات ، وأقفاص لفة السيارات ، وما إلى ذلك ، إلخ.

آلة الانحناء لفة:

تُعرف آلات الانحناء الأنابيب هذه أيضًا باسم Benders 3-Roll. على غرار اندفاع لفة الصفائح المعدنية ، يتم استخدامها بشكل شائع لتحقيق الانحناءات الكبيرة القطر. البكرتين السفليتين لها وضع ثابت. ارتفاع الأسطوانة العلوية قابل للتعديل. تدريجياً ، مع حركة الختام بين البكرات ، ينحني الأنبوب حتى الحصول على النتيجة المثلى. يحقق ثني لفة الأنابيب نتيجة ممتازة ، مما يسبب القليل من التشوه في المقطع العرضي. .

آلة ثني الكبش:

يُعرف أيضًا باسم Press Bender ، فمن المحتمل أن يكون أبسط الأنابيب في السوق. أولاً ، يتم وضع الوفاة الثابتة على سرير العمل. تنظم المسافة بين الوفاة طول الانحناء وزاوية الانحناء. يعتمد نصف قطر الانحناء على نصف قطر الكبش. عندما يكون كل شيء في مكانه ، يدفع الكبش ضد الأنبوب. نظرًا لأن الجدار الخارجي للأنبوب مدعوم من قبل وفاة ، يمكن للذاكرة أن تؤدي بفعالية تشكيل المعادن. الانحناء الرملي مناسب فقط إذا لم يكن تشوه المقطع العرضي مشكلة. نظرًا لعدم وجود دعم داخلي ، ينتهي الأنبوب بمقطع عرضي بيضاوي.