مادة آلة ختم الرقائق - رقائق الألومنيوم
أنت هنا: الصفحة الرئيسية » أخبار » الأخبار الفنية » مادة آلة ختم الرقائق - رقائق الألومنيوم

مادة آلة ختم الرقائق - رقائق الألومنيوم

نشر الوقت: 2023-03-14     المنشأ: محرر الموقع

تتكون رقائق الألومنيوم المختلطة عادة من مواد متعددة الطبقات ، وعادة ما تكون المادة الأساسية البولي إيثيلين (PE) ، تليها طلاء فصل ، طلاء بالألوان ، طلاء معدني (طلاء الألومنيوم) وطلاء لاصق. يستخدم هذا النوع من رقائق الألومنيوم المختلطة على نطاق واسع في صناعة الطباعة إلى رقائق الألومنيوم المختلطة على الختم على الورق ، والتي تسمى الختم الساخن. الختم الساخن هو مصطلح عام لعملية ما ، لا يعني الختم الساخن الطباعة بالذهب. هناك العديد من أنواع المواد الورقية الساخنة ، بما في ذلك الذهب والفضة والذهب بالليزر والفضة بالليزر والأسود والأحمر والأخضر وما إلى ذلك.

تحتوي رقائق الألومنيوم المختلطة على العديد من الخصائص ، مثل المظهر الجميل ، ومكافحة القائمة الجيدة ، والشفافية الجيدة ، ومقاومة التآكل القوية ، وما إلى ذلك ، وتستخدم على نطاق واسع في حقول التغليف مثل الطعام والطب والمنتجات الإلكترونية. بالإضافة إلى ذلك ، يمكن استخدامه أيضًا في عمليات الختم الساخنة والتموت في صناعة الطباعة ، والتي لا يمكن أن تضيف فقط المؤثرات البصرية إلى المنتج ، ولكن أيضًا تسليط الضوء على جودة المنتج.

إن إحباط الألمنيوم الكهروكيميائي ليس له مظهر جيد فحسب ، بل له أيضًا موثوقية واستقرار عالي أثناء الاستخدام ، لا تنتج مركبات عضوية متطايرة ، بل تلبي متطلبات حماية البيئة. علاوة على ذلك ، فإن معالجة وتركيب رقائق الألمنيوم المختلطة بسيطة نسبيًا ، وسهلة الإتقان ، وتقصير دورة المعالجة ، وتحسن كفاءة إنتاج المنتج.

في كلمة واحدة ، يعد رقائق الألومنيوم المختلطة منتجًا عالي الجودة مع خصائص مختلفة ، ويستخدم على نطاق واسع في الغذاء والطب والمنتجات الإلكترونية وغيرها من المجالات ، وهو أحد المواد التي لا غنى عنها وهامة في الإنتاج الحديث.