ما هي آلة الانحناء؟
أنت هنا: الصفحة الرئيسية » أخبار » الأخبار الفنية » ما هي آلة الانحناء؟

ما هي آلة الانحناء؟

تصفح الكمية:70     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2022-06-02      المنشأ:محرر الموقع

رسالتك

facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
whatsapp sharing button
sharethis sharing button

اليوم ، يحتاج معظم الانحناء فقط إلى مساعدة الإنسان ، وليس التوجيه المستمر. هذا ممكن بسبب CNC Bending Machines.CNC تعني الكمبيوتر الذي يتم التحكم فيه عدديًا. إنه مصطلح يستخدم بشكل متكرر في التصنيع لوصف الآلات التي تعمل مع برنامج برمجة لأداء عملياتها. تشمل آلات CNC الشائعة المخارط والتدريبات وأدوات الآلات الأخرى. يستخدم المشغل برنامج البرمجة لتغذية بيانات العملية أو العمليات المطلوبة. ثم يقوم الجهاز بتنفيذ هذه العمليات تلقائيًا. عادةً ما تستخدم آلات ثني الأنبوب المتحكم فيها مجموعة من الضغطات والبكرات لتوجيه الأنابيب والأنابيب على طول العملية. بشكل عام ، فإن الانحناء CNC يجعل الانحناء أكثر إنتاجية وفعالية باستخدام الأتمتة.

آلة الانحناء أنبوب المتجه:

آلة التشكيل هذه ممتازة لنتائج عالية الجودة. المبدأ يشبه الانحناء السحب الدوار. أشكال الأنابيب حول السحب الدوار ، لذلك فهو دقيق للغاية. لكن نظام التغذية التلقائي يجعله سريعًا جدًا. هذه الآلات مناسبة لانحناء مواد القوة العالية.

التطبيقات: صناعة الفضاء والصناعة.

آلة ثني الرأس المدارية:

عادةً ما تستخدم مع أتمتة وعناصر التحكم في الكمبيوتر ، فهي توفر إمكانية تدوير الرؤوس والكوليس حول الأنابيب والأنابيب. هذا يزيد من الكفاءة والإنتاجية. تتوفر التغذية والتفريغ الآلية.

التطبيقات: تكييف الهواء والسيارات والأجزاء المعقدة الأخرى.

آلة الانحناء الحث:

مع الانحناء الحث ، يتم رسم ملف تعريف من خلال الموت. في نقطة الانحناء ، هناك ملف التعريفي. وبالتالي ، فإن المعدن يرتفع. يتيح تطبيق الضغط على قطعة عمل ساخنة الانحناء الموفرة للطاقة. إنها طريقة دقيقة لا تتطلب مغزلًا. في الوقت نفسه ، تتناسب مجموعة واسعة من أحجام الأنابيب مع نفس الماكينة وتتوفر مجموعة كبيرة ومتنوعة من زوايا الانحناء.

التطبيقات: الأجزاء الهيكلية الصناعية الكبيرة ، الانحناءات القصيرة القصيرة ، أجزاء نظام التدفئة ، أجزاء سميكة الجدران ، إلخ.