ما هو طي المعدن؟
أنت هنا: الصفحة الرئيسية » أخبار » الأخبار الفنية » ما هو طي المعدن؟

ما هو طي المعدن؟

تصفح الكمية:72     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2022-06-02      المنشأ:محرر الموقع

رسالتك

facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
whatsapp sharing button
sharethis sharing button

طي الصفائح المعدنية هو طريقة تشكيل شائعة جدًا تستخدم لإعطاء الشكل المطلوب للصلب الهيكلي ، والفولاذ المقاوم للصدأ ، والألومنيوم ، وما إلى ذلك. يتم استخدام فرامل الصحافة لإعطاء الشكل النهائي للجزء. من المهم أن تضع في اعتبارك أن الانحناء يتم بعد عملية القطع. لذلك ، عليك أن تضع بعض نصائح التصميم في الاعتبار.

الانحناء المعدني ممكن للأوراق (حتى 6 مم) وكذلك لوحات (أي شيء أعلاه). تعتمد إمكانية تنفيذ وظيفة على قدرات الشركة المصنعة - الحد الأقصى لطول حافة الانحناء والقوة الملحة. المواد الأكثر سمكا وخطوط الانحناء الأطول تحتاج إلى مزيد من القوة. في حين أن القوة الملحة 200 طن كافية لمعظم الوظائف-يمكن ، على سبيل المثال ، ثني خط 2 متر بسمك 10 مم-تحتاج أحيانًا إلى المزيد. تصل قدرات الانحناء المعدنية في Fractory إلى ما يصل إلى 1000 طن.

طرق الانحناء المختلفة:

توجد مجموعة متنوعة من أساليب الانحناء للقيام بهذه المهمة. على الرغم من أن معظمهم مناسبة لموظفي متوسط ​​، إلا أن كل منها لديه بعض حالات الاستخدام المحددة ويحتاج إلى أدوات فرامل الصحافة المختلفة. فيما يلي قائمة من الاحتمالات لجعل حياتك أسهل عند البحث عن خدمة طي معدنية.

V-Bending-طريقة طي الأكثر انتشارًا على نطاق واسع حيث تضغط لكمة المعدن على الموت. يحتوي V-Bending على 3 أقسام-الانحناء الهوائي ، القاع والتعليق. الانحناء الجوي هو الأكثر شيوعا منهم. هناك ، لا يتم الضغط على الورقة على الموت ، ولكن بطريقة ما تجاهها حتى يتم تحقيق الزاوية المطلوبة.

U-Bending-مشابه تمامًا من حيث استخدام لكمة وتموت. بدلاً من الشكل V ، فإنه يستخدم شكل U. وبالتالي ، فإن استخدامه الرئيسي هو إنتاج قنوات U.

خطوة الانحناء-يستخدم الانحناء V المتتالي لتحقيق الانحناءات الكبيرة. خطوات أصغر تؤكد جودة أفضل وأكثر سلاسة.

لفة الانحناء - طريقة الانحناء التي تستخدم لفات بدلاً من اللكمات والموت. رائع لإنتاج أجزاء مع نصف قطر كبير أو تفاصيل الصفائح المعدنية المخروطية.

الانحناء الدوار - تقنية الانحناء الأخرى لإنتاج الانحناءات الزاوية. الميزة الكبيرة على الطرق الأخرى هي عدم وجود علامات الانحناء (عادة ما يتركها الموت على شكل حرف V) من الجزء.