كيفية اختيار آلة الانحناء الأنبوبية المناسبة لعملي؟
أنت هنا: الصفحة الرئيسية » أخبار » الأخبار الفنية » كيفية اختيار آلة الانحناء الأنبوبية المناسبة لعملي؟

كيفية اختيار آلة الانحناء الأنبوبية المناسبة لعملي؟

تصفح الكمية:65     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2022-06-23      المنشأ:محرر الموقع

رسالتك

facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
whatsapp sharing button
sharethis sharing button

كيفية اختيار آلة الانحناء الأنبوبية المناسبة لعملي؟

من الضروري معرفة الخيارات المختلفة لبياندرز الأنبوب المتوفرة في السوق للاختيار الصحيح!

سنقدم لك بعض النصائح ، حتى تتمكن من اختيار آلة الانحناء للأنبوب الكهربائي الأنسب لعملك.


من المهم أن نذكر أن الآلات الكهربائية هي أفضل حل تقني ، حيث قمنا بدمج البرنامج ثلاثي الأبعاد ، المصمم بالكامل وتصميمه \"في المنزل\" من قبل فريقنا! نحن نتحدث عن النطاق الأكثر كفاءة واستدامة في العالم! حيث الجودة والموثوقية وتحسين الإنتاج هي مفاهيم لا جدال فيها.


هناك عدد لا يحصى من القطاعات وإمكانيات لا حصر لها لاستخدام الانحناء في حياتنا اليومية! من قطاع السيارات ، من خلال الأثاث أو حتى في صناعة الطيران ، حيث تمثل الجهاز أعلى تقنية في الانحناء ، مع تشوه منخفض ونتائج غير عادية!


ضمن هذه المجموعة التي لا نهاية لها من الاحتمالات للاستخدام ، يمكننا تقسيم أجهزتنا إلى:


LR Series-تتميز Benders All Electric Right/Left CNC Tube Tube بتقنية ثني حديثة ، معالجة أنابيب من 5 مم إلى 32 مم خارج القطر مع إمكانية متعددة الحواف. تعتبر آلات سلسلة LR الخاصة بنا ، والتي تتصاعد تلقائيًا في تكوين الانحناء اليمنى واليسرى عند عدم استخدام ممسحة القالب ، مثالية لثني الأنابيب بنسب قطر/سماكة أصغر ونصف قطر الانحناء الأكبر. خيار Bender ممتاز إذا كنت تبحث عن جهاز سريع وبسيط مع دورات محسّنة وسعر/جودة ممتازة.


2 Bend Series - يحتوي هذا النطاق ، كميزة رئيسية ، على تغيير اتجاه الانحناء من خلال رأس دوار! إنه قادر على معالجة الأنابيب من 5 مم إلى 63 مم خارج القطر ولديه قدرة متعددة الحواسات. يتم تعريف سلسلة 2 Bend الخاصة بنا على أنها التميز في الانحناء ، حيث يتم دراسة مراقبة الجودة والتعددات وصرامة الإنتاج بعناية وتحسينها من قبل فريقنا. يبرز هذا النطاق ، على عكس LR ، لتحقيق الانحناء الأيسر/الأيمن في الدورة ، مع دعم يموت المساحات ، مما يسمح بأداء الانحناءات مع الجودة والدقة في أنابيب مع نصف قطر الانحناء الأكثر تشددا ونسب القطر/السمك الأكبر. Bend 2 هو الشريك المثالي لانحناء الأشكال الأكثر تعقيدًا.


لاتخاذ قرار ، المفتاح هو طلب المشورة مع الفريق المناسب! AMOB يطور ، تصاميم ، تنتج ، الأسواق وتقدم المساعدة الفنية! التعايش المثالي عندما يتعلق الأمر بعالم الانحناء الأنبوبي.