تفاصيل المكونات الرئيسية لآلة Belling
أنت هنا: الصفحة الرئيسية » أخبار » الأخبار الفنية » تفاصيل المكونات الرئيسية لآلة Belling

تفاصيل المكونات الرئيسية لآلة Belling

تصفح الكمية:73     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2022-06-22      المنشأ:محرر الموقع

رسالتك

facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
whatsapp sharing button
sharethis sharing button

التفاصيل

يتكون الهيكل الرئيسي لآلة Belling الأنابيب من شريحة ثابتة ، وآلية قاتلة ذاتية ثابتة ، وإطار متحرك أفقي ، ومعدات نقل ، وصندوق تجفيف مسخن ، ومعدات تحول الأنابيب ، ومعدات التثبيت ، ومعدات البلينج ، ونظام محرك هيدروليكي وبرنامج نظام الاستحمام الجوي الخاص به.

A. تأثير القوس الثابت هو دعم الأنبوب بحيث يكون الأنبوب في وضع على مستوى سلس.

لذلك من الضروري أن تكون عجلات لوحة الدعم على نفس المباراة في نفس المستوى.

من أجل دمج Belling من أحجام مختلفة من التجهيزات ، يتم إعداد الشريحة الثابتة مع آلية رفع كهربائية ، مما يجعل رفع الشريحة الثابتة أكثر من الوقت وفعالية العمل.

عندما أقوم بتفكيك وتغيير مواصفات التجهيزات المقبس ، يجب ضبط نسبة الارتفاع إلى العرض في الشريحة الثابتة بحيث يكون الخط المركزي لمركز الإدارة للتجهيزات هو نفسه خط مركز مركز الإدارة في التسخين مربع ومعدات Belling.

مفتاح آلية القفل الذاتي الثابتة من خلال كل محرك محرك ، من خلال تقليل سرعة صندوق مخفض الترس الدودة ، ثم من خلال محرك الدودة ومحرك السلسلة ، مع زاوية الدفعة الثابتة أسفل القوس 4 من دوران الجوز المسمار الثلاثة ، وبعد ذلك وفقًا لدور المسمار الرافى ودوره السلبي اللولبي للوزن ، بحيث يتم تحويل دوران حركة اللياقة البدنية بجوز الجوز إلى حركة اللياقة البدنية ذات الأقواس الثابتة.

ب. تأثير تحريك الإطار أفقيًا هو نقل تركيبات الأنابيب من إزاحة العمل السابقة إلى تركيبات العمل التالية.

خطوات الموقف الخاصة بها هي: ركض لسحب تجهيزات الأنابيب → نقل 1 عمل لاعبا اساسيا أفقيا → السفلى → انقل أفقيا للعودة إلى الجزء الأولي.

مسار الحركة هو إطار مستطيل مغلق.

يجب إطلاق معدات النقل مقابل الأنبوب عندما يدخل آلة Belling وعندما تدخل في تركيبات Belling ، والتي يتم إعدادها بمجموعتين من معدات النقل.

عندما أقوم بتفكيك وتغيير مواصفات أنبوب البلينغ ، من الضروري بدء محرك الرفع وضبط ارتفاع معدات النقل بحيث عند الضغط على أسطوانة التثبيت ، يمكن أن يتشبث مسار سلسلة حزام الجر بالأنبوب بالماء ولكنه ليس من السهل تشويه أنبوب الماء ويمكن أن ينقل أنبوب المياه دون أن يركض.