آلات الانحناء الأنبوبية المختلفة
أنت هنا: الصفحة الرئيسية » أخبار » الأخبار الفنية » آلات الانحناء الأنبوبية المختلفة

آلات الانحناء الأنبوبية المختلفة

تصفح الكمية:69     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2022-06-02      المنشأ:محرر الموقع

رسالتك

facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
whatsapp sharing button
sharethis sharing button

هناك عدد غير قليل من الخيارات للاختيار من بينها ، عندما تريد ثني الأنابيب. الأنابيب والأنابيب تأتي في أشكال مختلفة. يأتي اختيار عملية الانحناء إلى نصف قطر الانحناء المطلوب ، والمواد ، إلخ.

آلة الانحناء الروتاري السحب:

هذا هو النوع الأكثر شيوعا من الأنبوب bender. أولاً ، يقوم مشغل الماكينة بتأمين الأنبوب أو الأنبوب على الجهاز مع موت المشبك. ثم يبدأ الانحناء في الدوران حول محوره. في الوقت نفسه ، يتأكد يموت الضغط الثابت من أن الأنبوب يتبع نصف قطر Bend Die. إن معضن مغزل ويموت المساحات هو إمكانية تأمين نتيجة أفضل. هذا ضروري فقط مع وظائف أكثر صعوبة ، حيث لا يُسمح بالتشوهات. على سبيل المثال ، يحتاج أنبوب بقطر كبير وسمك جدار صغير إلى مزيد من الدعم. كآلة دقيقة وقابلة للبرمجة ، يسمح بإنتاج أجزاء معقدة على دفعات. الخطوط: الدرابزين ، والإطارات ، وأقفاص لفة السيارات ، وما إلى ذلك ، إلخ.

آلة الانحناء لفة:

تُعرف آلات الانحناء الأنابيب هذه أيضًا باسم Benders 3-Roll. على غرار اندفاع لفة الصفائح المعدنية ، يتم استخدامها بشكل شائع لتحقيق الانحناءات الكبيرة القطر. البكرتين السفليتين لها وضع ثابت. ارتفاع الأسطوانة العلوية قابل للتعديل. تدريجياً ، مع حركة الختام بين البكرات ، ينحني الأنبوب حتى الحصول على النتيجة المثلى. يحقق ثني لفة الأنابيب نتيجة ممتازة ، مما يسبب القليل من التشوه في المقطع العرضي. .

آلة ثني الكبش:

يُعرف أيضًا باسم Press Bender ، فمن المحتمل أن يكون أبسط الأنابيب في السوق. أولاً ، يتم وضع الوفاة الثابتة على سرير العمل. تنظم المسافة بين الوفاة طول الانحناء وزاوية الانحناء. يعتمد نصف قطر الانحناء على نصف قطر الكبش. عندما يكون كل شيء في مكانه ، يدفع الكبش ضد الأنبوب. نظرًا لأن الجدار الخارجي للأنبوب مدعوم من قبل وفاة ، يمكن للذاكرة أن تؤدي بفعالية تشكيل المعادن. الانحناء الرملي مناسب فقط إذا لم يكن تشوه المقطع العرضي مشكلة. نظرًا لعدم وجود دعم داخلي ، ينتهي الأنبوب بمقطع عرضي بيضاوي.